يهم الأسر المستفيدة.. الحكومة ترفع الحد الأدنى للدعم الاجتماعي إلى 600 درهم

Résumé détaillé
www.le360.ma - صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم يقضي بالرفع من الحد الأدنى للإعانة الجزافية المندرجة ضمن نظام الدعم الاجتماعي المباشر، من 500 درهم إلى 600 درهم، ابتداءً من فاتح يناير 2027، على أن تصل قيمتها إلى 1000 درهم سنة 2031.
صادق مجلس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.26.838 يقضي بتغيير المرسوم رقم 2.23.1067 الصادر في جمادى الأولى 1445 (فاتح دجنبر 2023) المتعلق بتطبيق القانون رقم 58.23 المتعلق بنظام الدعم الاجتماعي المباشر.
وأوضح وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، سمير بلفقيه، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، أن مشروع هذا المرسوم يهدف إلى الرفع من مبلغ الإعانة الجزافية، حيث سينتقل الحد الأدنى للدعم من 500 درهم إلى 600 درهم ابتداء من فاتح يناير 2027، على أن تتم برمجة الزيادات الأخرى خلال السنوات الموالية، في أفق بلوغ ألف درهم سنة 2031.
Début de l'article, extrait de Le360 Arabic Economy. Pour lire la suite, ouvrez l'article chez le média.
MarketNews présente le titre et le résumé publiés par le média. L'article complet se lit sur le site de l'éditeur. (ar.le360.ma)


